تنظيم لقاء حول تقاسم دليل إجراءات تدبير السنة الثانية من التكوين بمسلك تكوين أطر الإدارة التربوية للموسم التكويني 2021- 2022

467

صحراء1

 

تم اليوم الاربعاء 10 نونبر 2021 الساعة العاشرة صباحا بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بالعيون تنظيم لقاء حول تقاسم دليل إجراءات تدبير السنة الثانية من التكوين بمسلك تكوين أطر الإدارة التربوية للموسم التكويني 2021- 2022 وذلك بحضور كل من السيد مدير المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بالعيون والمدير المساعد المكلف بسلك تكوين الادارة التربوية والكاتب العام للمركز ومنسق المسلك والمتدربين ومكوني المركز.


انطلق اللقاء بكلمة توجيهية لمدير المركز أوضح من خلالها سياق الدليل وأهميته وما يشكل محتواه من قيمة مضافة للمتدرب.
بعد ذلك قام المدير المساعد المكلف بالمسلك بتقديم الدليل على شكل عرض موضحا من خلاله النقاط الرئيسية المتضمنة فيه وأهميته في الرفع من مستوى الاداء المهني ومن القدرة التدبيرية للمتدرب.
قدم منسق المسلك الملاحق الخاصة بأجرأة الدليل على مستوى المركز والتي هي عبارة عن رزنامة التكوين الحضوري للسنة الثانية من التكوين ونموذج لبطاقة المشروع الشخصي المؤطر ولائحة الأساتذة المؤطرين إضافة إلى لائحة توزيعهم على مؤسسات التدريب.
تم بعد ذلك فتح باب النقاس حيث لامست أغلب التدخلات بشكل كبير الجوانب المتعلقة بأجرأة الدليل والمهام الإدارية المسندة للمتدرب بمؤسسة التدريب.
في المساء من نفس اليوم نظم لقاء ثان عن بعد لنفس الموضوع بين مدير المركز والمدير المساعد ومنسق المسلك من جهة وبعض الكفلاء والمتدربين من إقليمي السمارة وبوجدور من جهة أخرى نظرا لعدم تمكنهم من متابعة لقاء اليوم صباحا.

التعليقات مغلقة.