عملية جراحية نوعية ومعقدة بمستشفى كلميم لاستئصال ورم على مستوى القلون

36

الصحراء1

 

أجرى الدكتور أمين الرتبي اخصائي في الجراحة العامة بالمركز الاستشفائي الجهوي عملية جراحية نوعية ومعقدة بمستشفى كلميم لاستئصال ورم على مستوى القلون لمريضة تبلغ من العمر 67 سنة بالمستشفى الجهوي بكلميم قادمة من مدينة طانطان كانت تعاني من فشل في صمامات القلب وقد استغرقت العملية ما يقارب ثلاث ساعات.
وأكد الدكتور أمين على نجاح العملية وسلامة المريضة بعدما كانت تحث العناية المركزة بقسم الانعاش لمدة اربعة أيام و هي حاليا تتمتع بصحة جيدة.
وبهذه المناسبة يتوجه مدير المركز الإستشفائي السيد ابراهيم اوسير بخالص الشكر والتنويه للفريق الطبي والتمريضي والتقني الذي أشرف على هذه العملية الدقيقة بالمركز الاستشفائي الجهوي بكلميم ،والمتكون من الدكتور أمين الرتبي اخصائي في الجراحة العامة ، الدكتور موسى الازرق اخصائي في التخدير والانعاش ، ممرضة التخدير حنان نجاح ، ممرضة مساعدة الجراح نزهة سباني، ممرض قاعة العملية ياسين انجار، ممرضة متدربة نادية أوريح والممرض المسؤول عن المركب الجراحي السيد حسن جوهرة،، كما يخص بالشكر كل الممرضين المتتبعين لحالة المريضة بعد خروجها من المركب الجراحي.
ومن خلاله الى كل العاملين في قطاع الصحة بالمستشفى، ويحثهم على مواصلة المجهودات من أجل النهوض بمستوى الخدمات الصحية والعلاجية لفائدة ساكنة هذه المنطقة.

التعليقات مغلقة.