كلميم : توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية ومبحوث عنه، وذلك لاشتباه تورطه في قضية تتعلق بالتلبس بالسرقة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض ومحاولة هتك العرض

30

الصحراء1

أوقفت فرقة الشرطة المكلفة بتأمين المؤسسات التعليمية بمدينة كلميم، صباح يوم أمس الثلاثاء 25 يناير الجاري، شخصا عمره 19 سنة، من ذوي السوابق القضائية ومبحوث عنه، وذلك لاشتباه تورطه في قضية تتعلق بالتلبس بالسرقة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض ومحاولة هتك العرض.
وقد تم إيقاف المشتبه في حالة تلبس وبرفقته الضحية، وذلك بفضاء خلف إحدى المؤسسات التعليمية بعدما استولى على هاتفها النقال، وقام بإرغامها على مرافقته تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض، حيث أسفرت عملية التفتيش التي أجريت عليه عن حجز السلاح الأبيض الذي استعمل في الجريمة، علاوة على حجز هاتفين محمولين يشتبه الحصول عليهما من فعل السرقة.
وبعد إخضاع هوية الموقوف للتنقيط بقاعدة بيانات الأشخاص المطلوبين قضائيا، تبين أنه يشكل موضوع بحث وطني من أجل قضية تتعلق بمحاولة هتك عرض قاصر.
يضيف نفس المصدر، أنه جرى إخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بكلميم، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.
وتندرج هذه العملية في إطار عمليات المراقبة التي تقوم بها الفرقة، قصد تأمين جميع المؤسسات التعليمية بمدينة كلميم.

التعليقات مغلقة.