رسميا : إنطلاق الدورة التكوينية B-caf لفائدة مدربي كرة القدم المنظمة من العصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء لكرة القدم ، و بإشراف من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و الإتحاد الإفريقي للعبة

87

الصحراء1

 

رسميا: إنطلاق الدورة التكوينية B-caf لفائدة مدربي كرة القدم المنظمة من العصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء لكرة القدم ، و بإشراف من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و الإتحاد الإفريقي للعبة.

حفل إنطلاق الدورة ترأسه السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم بوجدور و بحضور عدة فعاليات ، حيث تميز حفل الإفتتاح بتكريم عدد من الشخصيات الهامة بإقليم التحدي.


في إطار برنانجها السنوي و تماشيا مع الأهداف التي سطرها المكتب المديري للعصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء لكرة القدم ، إنطلقت صباح اليوم بمدينة بوجدور فعاليات الدورة التكوينية لمدربي كرة القدم للحصول على دبلوم التدريب B-caf .

الدورة التي تنظم بإشراف من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و الإتحاد الإفريقي لكرة القدم سيتستفيد منها 22 متدرب من بينهم أنثى واحدة و سيشرف على البرامج طاقم تدريبي مهم يضم كل من ( رشيد الطاوسي – المامي السملالي – العمراني- الراضي – سيدي علوات لمهير – سعيد الجماني).

برنامج الدورة سيعرف تقديم دروس نضرية و تطبيقية طيلة الأيام المبرمجة للتكوين على أن تختم بإمتحان تخرج كتابي و تطبيقي ، وفي تصريح للسيد الحسين بن عويس رئيس العصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء لكرة القدم ، أكد على أن إختيار مدينة بوجدور لهذا الحدث جاء في إطار مساهمة العصبة في التعريف و الإشعاع بجميع أقاليم جهة العيون الساقية الحمراء .

يذكر أن العصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء لكرة القدم ستطلق غدا الثلاثاء فاتح فبراير أول نسخة للتدريب لمدربي كرة القدم الشاطيئة .

وتجدر الإشارة أن العصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء لكرة القدم تعتبر أول عصبة بالأقاليم الجنوبية بعد التقسيم الجديد للعصب ، تطلق دورتين تكوينتين للحصول على دبلوم B-caf و دبلوم التدريب لكرة القدم الشاطيئية.

التعليقات مغلقة.