الجمعية المغربية للإعلاميين الرياضيين بجهة العيون تنظم دورة تكوينية في الإخراج التلفزي

305

موقع الصحراء الأول:

إطار برنامجها السنوي “جائزة أفضل الرياضيين بالصحراء”، نظمت الجمعية المغربية للإعلاميين الرياضيين فرع جهة العيون الساقية الحمراء، دورة تكوينية في الإخراج التلفزي، وذلك بدعم من مؤسسة العيون السفلى للأعمال الإجتماعية والثقافية والرياضية.

الدورة التي احتضنت أشغالها قاعة العروض بدار ملتقى الشباب بحي المسيرة، أطرتها المخرجة “مليكة ماء العينين”، المعروفة في الوسط السينمائي الوطني والعربي، من خلال مشاركة أفلامها في أكثر من 10 مهرجانات سينمائية عالمية.

وتميزت الدورة التكوينية بمشاركة 35 شابة وشاب من منخرطي مؤسسة العيون السفلى للأعمال الإجتماعية، حيث ستعمل على توقيع شراكة مع الجمعية المغربية للإعلاميين الرياضيين، والتي تهدف إلى تأطير وتكوين منخرطي الجمعية الشباب في مجال الإعلام بمختلف أنواعه.

يذكر أن الجمعية المغربية للإعلاميين الرياضيين أطلقت بداية من شهر فبراير الجاري، فعاليات النسخة الخامسة لجائزة أفضل الرياضيين بالصحراء لسنة 2021، التي أطلق عليها هذه السنة اسم جائزة “محمد طلال”، تكريما للإعلامي الراحل محمد طلال، حيث سيتخلل برنامج جائزة هذه السنة، مجموعة من الأنشطة طيلة الشهر، والتي ستختتم بحفل كبير لتتويج أبطال الموسم وعدد من الفعاليات الرياضية والإعلامية والجمعوية.

كلمات ذات صلة: , أخبار الصحراء , أخبار الصحراء المغربية, الصحراء المغربية, الساقية الحمراء, وادي الذهب, قضية الصحراء, شؤون صحراوية, جديد الصحراء, الصحراء الان,

التعليقات مغلقة.