برنامج ثراثي جديد، تحت إسم ” سوارت الربح” يجمع بين الحكايات الشّعبيّة وجلسات السَّمر

316

موقع الصحراء الأول:

عبد الرحيم احبابي

منها لتقديم منتوج متنوّع يلامس جميع الأذواق، عملت جريدة “الحدث24″ الإلكترونيّة على إعداد برنامج ثراثي جديد، تحت إسم ” سوارت الربح” يجمع بين الحكايات الشّعبيّة وجلسات السَّمر؛ للحديث عن التّراث الماضي والزّمن القديم، والذي ستقدمه الفنانة الكبيرة سُعاد الوزاني.

وسيكون لمتتبعي “الحدث24” على قناة اليوتيوب، لقاء ماتع مع الفنانة المغربية المتألقة سعاد، يجمع بين المتعة والفائدة، حيث سيتم عرض حلقات من برنامج “سوارت الربح” بمواعيد ثابتة (ساعة 19:00)، بما يحمله من نقلٍ للصفات والعادات المتوارثة، ومن معالم للحياة الفاضلة من كرم ووفاء وإيثار وشجاعة وتضحية وطرائف ونوادر من المورث الثقافي الشعبي المغربي.

ويسعى هذا البرنامج الجديد، إلى تعميق الفائدة الثقافية لجميع شرائح المجتمع، وذلك من خلال إطلاع الجمهور على العادات والتقاليد والشخصيات التاريخية المؤثرة، وذلك عبر سلسلة من الحكايات الإنسانية التراثية، والعميقة والمفيدة، التي ترتبط بالوجود ومسكونة بهاجس الزمان قبل المكان، وكل ما يتعلق بتفاصيل موروثنا الثقافي.

كما دأبت قناة “الحدث24” وفاءً منها لطلبات ورغبات متتبعيها الكرام، على تقديم برامج متنوعة لإثراء المحتوى المغربي، من خلال برامج متجددة، نظير برنامج “الجريمة والعقاب”، و”حكايا ليلى”، و”مع إلياس”، و”قريب من الفلاح”، وغيرها من البرامج التي تجمع بين المتعة والفائدة.

كلمات ذات صلة: , أخبار الصحراء , أخبار الصحراء المغربية, الصحراء المغربية, الساقية الحمراء, وادي الذهب, قضية الصحراء, شؤون صحراوية, جديد الصحراء, الصحراء الان,

التعليقات مغلقة.