العيون : تنظيم أول دورة تكوينية للتصوير بالدرون بالأقاليم الجنوبية

168

موقع الصحراء الأول:

العيون : تنظيم أول دورة تكوينية للتصوير بالدرون بالأقاليم الجنوبية

نظمت الجمعية المغربية للإعلاميين الرياضيين فرع جهة العيون الساقية الحمراء ، أول دورة تكوينية بالأقاليم الجنوبية في التصوير بكاميرة ” الدرون” ، وذلك بشراكة مع شركة ” ديسيرت لاب برود ” و بدعم من مؤسسة العيون السفلى للأعمال الإجتماعية و الثقافية والرياضية .

الدورة التي أشرف عليها المكون المحترف ” محمد جمال الإدريسي” ، عرفت مشاركة ثلاثين شابة و شاب ، حيث أحتضنت أطوارها قاعة العروض بملتقى الشباب حي المسيرة .

ويأتي تنظيم هذه الدورة في إطار برنامج النسخة الخامسة لجائزة أفضل الرياضيين بالصحراء لسنة 2021 ، والذي يعرف هذه السنة مجموعة من الأنشطة ” دورات تكوينية _ دوري في كرة القدم_ مباريات إستعراضية _ زيارات ميدانية ” وسيختتم البرنامج بحفل توزيع الجوائز على أفضل الرياضيين وكذا تكريم فعاليات رياضية و جمعوية .

يذكر أن الجمعية المغربية للإعلاميين الرياضيين سبق و أن أشرف على تنظيم دورة مماثلة في الإخراج التلفزي ، منتصف الأسبوع الماضي أشرفت على تأطيرها المخرجة ” مليكة ماء العينين”.

كلمات ذات صلة: , أخبار الصحراء , أخبار الصحراء المغربية, الصحراء المغربية, الساقية الحمراء, وادي الذهب, قضية الصحراء, شؤون صحراوية, جديد الصحراء, الصحراء الان,

التعليقات مغلقة.