توقيف شخص لاشتباه تورطه في قضية تتعلق بحادثة سير مع جنحة الفرار، ومبحوث عنه من أجل عدة قضايا تتعلق بتنظيم الهجرة الغير المشروعة، والفرار من صفوف الجندية

41

موقع الصحراء الأول:

تمكنت مصلحة حوادث السير بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة طانطان، من توقيف شخص عمره 36 سنة، لاشتباه تورطه في قضية تتعلق بحادثة سير مع جنحة الفرار، ومبحوث عنه من أجل عدة قضايا تتعلق بتنظيم الهجرة الغير المشروعة، والفرار من صفوف الجندية.
وكانت مصلحة حوادث السير قد توصلت بوقوع حادثة سير بشارع الحسن الثاني بمدينة طانطان، بين سيارة أجرة وسيارة أخرى لاذ سائقها متنها بالفرار، حيث قامت عناصر المصلحة بمجموعة من الأبحاث والتحريات مكنتها من تحديد مكان تواجد السيارة وإيقاف سائقها.
وقد بينت عملية التنقيط ببيانات الأشخاص المطلوبين قضائيا، أن الموقوف مبحوث عنه على الصعيد الوطني بموجب خمس مذكرات بحث من أجل قضايا تتعلق بتنظيم الهجرة الغير المشروعة لفائدة الدرك الملكي لمدينتي العيون والداخلة، كما يشكل موضوع بحث وطني من أجل الفرار من صفوف الجندية.
يضيف المصدر الأمني أنه تم إخضاع المشتبه فيه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة بخصوص قضية حادثة السير مع جنحة الفرار، ليحال على مصالح الدرك الملكي من أجل باقي القضايا المبحوث عنه من أجلها.

التعليقات مغلقة.