إحتفالا بعيد المرأة …مركز الشامي ينظم إحتفالية كبرى بالعيون

285

موقع الصحراء الأول:

 

إحتفالا بعيد المرأة …مركز الشامي ينظم إحتفالية كبرى بالعيون

 

نظم مركز الشامي ( chami conseik ) بمدينة العيون أمسية إحتفالية خاصة بالنساء المقاولات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة تحت شعار ” المقاولة النسائية إصرار وإستمرار” و يأتي تنظيم هذا الحفل في إطار سعي المركز لإبراز أهم المكتسبات والمنجزات التي حققتها بلادنا وخاصة الأقاليم الجنوبية في مجال المرأة والتنمية .

اللقاء وحسب تصريح لرئيسة المركز خصت به وسائل الإعلام يهدف بالأساس إلى تقديم أهم المحطات التي مرت منها المقاولات النسائية الحاضرة و مناقشة أبرز التحديات والإكراهات التي واجهتها طيلة مشوارها العملي.

المناسبة كانت فرصة لتبادل الخبرات والتجارب بين مختلف المقاولات خاصة ، وذلك بحضور مجموعة من المؤسسات الوطنية والمصالح الخارجية والفعاليات المدنية وممثلي المجتمع المدني .

يذكر ان مركز الشامي يعتبر من أفضل المراكز بجهة العيون الساقية الحمراء ، التي تقدت خدمات في مجالات التكوين والمتابعة للنساء في مجالات متعددة وذلك سعيا منه للمساهمة في التنمية بجهة العيون الساقية الحمراء .

الأمسية النسائية عرفت تقديم عرض حول أهم انجازات النساء المقاولات بالأقاليم الجنوبية ، وفقرات ترفيهية ومسابقات مختلفة ، لتختم بتكريم بعض الفعاليات النسائية اللاتي حققن نجاحات كان لها اثار هامة على النسيج الاجتماعي المحلي و الوطني.

التعليقات مغلقة.