توقيف ثلاثة اشخاص وذلك من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في سرقة السيارات، مع حيازة المخدرات والسلاح الأبيض

67

موقع الصحراء الأول

أوقفت عناصر الدائرة السابعة للشرطة بالمنطقة الثانية للأمن بمدينة العيون، زوال يوم أمس الأربعاء 30 مارس الجاري، ثلاثة أشخاص، إثنين منهم يبلغان من العمر 18 سنة، فيما الثالث قاصر عمره 17سنة، وذلك من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في سرقة السيارات، مع حيازة المخدرات والسلاح الأبيض.
وقد جرى إيقاف المشتبه فيهم بمدينة الوحدة، متلبسين بسرقة سيارة خفيفة من نوع “فياط أونو”، حيث أسفرت إجراءات التفتيش التي أجريت عليهم وبداخل السيارة عن حجز أقراص مهلوسة نوع “ريفوتريل”، بالإضافة إلى كمية من مخدر الشيرا، ومفتاحين خاصين بالسيارات، وكذا سلاح أبيض من الحجم الكبير.
الابحاث والتحريات التي أجريت مع الموقوفين، من طرف الفرقة الحضرية للشرطة القضائية، بينت اشتباه تورط القاصر الموقوف في اقتراف سرقات مماثلة همت مجموعة من السيارات من نوع “فياط أونو” رفقة شخص آخر جرى تحديد هويته الكاملة.
يضيف المصدر الأمني أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه القاصر بالجناح المخصص للأحداث، فيما تم إخضاع الراشِدَين لتدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا زالت الأبحاث والتحريات متواصلة قصد إيقاف كل من له ارتباط بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

التعليقات مغلقة.