النادي الإقليمي لكرة القدم النسوية بطرفاية يعقد لقاء صحفيا حول دوري المرحومة “مسعودة بورزة”

99

الصحراء 1

طرفاية: ابراهيم ابريكا

نظم النادي الإقليمي لكرة القدم النسوية بطرفاية، لقاء صحفيا مساء يوم الاربعاء 20 أبريل 2022 بدار المواطن، اللقاء الذي عرف حضور عدد من الوجوه الرياضية وأطر التعليم ورجال الإعلام والصحافة، وفعاليات المجتمع المدني بالاقليم، وأفراد من عائلة المرحومة بورزة مسعودة.

مسعودة بورزة
يأتي هذا اللقاء ليسلط الضوء على فعاليات النسخة الأولى لدوري في كرة القدم المصغرة للفتيات، دورة بورزة مسعودة، تحت شعار: “دور المرأة الصحراوية في استكمال الوحدة الترابية“، التنظيم جاء موازة مع مناسبة ذكرى استرجاع اقليم طرفاية.
استهل اللقاء الصحفي بكلمة للسيد ابراهيم اركيبي الكاتب العام للنادي، رحب من خلالها بالحضور الكريم، ليفسح المجال للسيدة سليمة كركوب التي أثنت بدورها على الحضور الكريم، وأعطت الشروحات اللازمة والكافية حول الدوري، السيد اركيبي فسح المجال لابن المرحومة الذي استحضر محطات تاريخية مشرقة لأمه، المرأة المقاومة والمخلصة، التي كثيرا ما ساعدت رجال المقاومة والتحرير، عبر نقل المؤونة والزاد للمقاومين ضد الاستعمار الاسباني.

 

السيد اركيبي قدم عرضا تفصيليا حول برنامج الدوري، الذي يشمل الاسلاك الثلاثة بمدينة طرفاية (الابتدائي، الاعدادي والثانوي) بالإضافة إلى طالبات معهد الطاقة المتجددة بالمدينة.

حيث ستقام المباريات الإقصائيات بالمؤسسات التعليمية والمقابلات النهائية بالقاعة المغطاة، وسينطلق الدوري يوم الخميس 21 أبريل إلى غاية 28 أبريل، والحفل الختامي، سيكون يوم 29 أبريل بالمركز الثقافي بطرفاية.

 

التعليقات مغلقة.