مغربي كفيف يفوزُ بمُسابقة دولية لتلاوة القرآن بمُشاركة 40 ألف قارىء

42

موقع الصحراء الأول

مغربي كفيف يفوزُ بمُسابقة دولية لتلاوة القرآن بمُشاركة 40 ألف قارىء

أعلنت الهيئة العامة للترفيه، أمس الأربعاء 20 أبريل الجاري، نتائج مسابقة “عطر الكلام” في فئتي تلاوة القرآن الكريم والآذان، وهي المسابقة التي شارك فيها 40 ألف مشارك من 80 بلدا عبر العالم.

وفاز المغربي الكفيف يونس مصطفى غربي بالمركز الأول في فئة تلاوة القرآن الكريم، و حصل على جائزة قدرها 5 ملايين ريال سعودي،فيما حصل المتسابق محمد أيوب عاصف على المركز الثاني بالمسابقة نفسها، ليحصل على جائزة قدرها مليونا ريال.

ونشر غربي مجموعة من الصور على حسابه بالفايسبوك، أرفقها بتدوينة جاء فيها “أشارككم أحبتي أجواء الفرحة…الحمد لله أهديت لبلدي هدية ثمينة في أشرف مسابقة ..أهدي الفوز للوالدين ولجميع المغاربة الطييبن ولأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله…أحبكم جميعا”.

وحصل المتسابق محمد مجاهد على المركز الثالث في فئة تلاوة القرآن، ليحصل على جائزة قدرها مليون ريال، فيما حصل سيد جاسم على المركز الرابع، ليحصل على جائزة قدرها 500 ألف ريال.و حصل المؤذن محسن كارا على المركز الأول، بجائزة قدرها مليونا ريال في فئة الأذان، فيما حصل البجان جليك على المركز الثاني ليحصل على جائزة قدرها مليون ريال.

وفاز المؤذن عبد الرحمن بن عادل بالمركز الثالث، ليحصل على 500 ألف ريال، فيما جاء المؤذن أنس الرحيلي بالمركز الرابع، ليفوز بجائزة قيمتها 250 ألف ريال.

التعليقات مغلقة.