المصادقة بالإجماع على كافة نقاط الدورة العادية لشهر ماي 2022 بالدشيرة

328

موقع الصحراء الأول

مجلس جماعة الدشيرة يصادق بالإجماع على كافة نقاط الدورة العادية لشهر ماي 2022

عقد مجلس جماعة الدشيرة الترابية، صباح اليوم، أعمال دورته العادية لشهر ماي 2022 التي ترأسها محمد علي منا، النائب الأول لرئيس المجلس، بحضور ممثلي السلطة المحلية وكافة أعضاء المجلس إلى جانب ممثلين عن إدارة أملاك الدولة والمحافظة العقارية للعيون.

وتضمن نقاط جدول أعمال الدورة العادية، التي تمت المصادقة عليها بالإجماع، ثلاث نقاط تتعلق بالدراسة والمصادقة على طلب تفويت أملاك مخزنية لفائدة جماعة الدشيرة الترابية.

وفي هذا الصدد، تقدم السيد منصور لمباركي رئيس اللجنة الدائمة للتعمير وإعداد التراب والبيئة والمرافق العمومية والخدمات بمجلس جماعة الدشيرة بتقديم عرض حول عزم اقتناء وتحفيظ لما يناهز 20 وعاءا عقاريا لفائدة جماعة الدشيرة الترابية.

وعرج المتحدث خلال معرض حديثه على تقديم شروحات في موضوع تمديد وهيكلة مركز جماعة الدشيرة الترابية إلى جانب استفسار ممثلي أملاك الدولة والمحافظة العقارية للعيون عن الآجال المحددة لتسوية وضعية الوعاءات العقارية.

كما انكب المجلس على الدراسة والمصادقة على تمديد إعادة هيكلة مركز جماعة الدشيرة الترابية. بالإضافة الى إعادة قراءة وتعديل اتفاقية إحداث مجموعة الجماعات الترابية العيون الساقية الحمراء.

عن جماعة_الدشيرة

التعليقات مغلقة.