عامل إقليم السمارة يشرف على إفتتاح منشأة فندقية جديدة ( جوهرة الصحراء )

160

موقع الصحراء الأول

أشرف السيد حميد نعيمي عامل إقليم السمارة صباح اليوم السبت 14 ماي 2022 على إفتتاح منشأة فندقية جديدة ( جوهرة الصحراء ) بحضور شخصيات وازنة يتقدمها رئيس جماعة السمارة السيد مولاي إبراهيم شريف.

و ستعزز هذه المؤسسة الفندقية العرض السياحي بالعاصمة العلمية للاقاليم الجنوبية لما تتوفر عليه من مقومات لوجيستيكية و جمالية حيث المنتظر أن يقدم هذا الصرح السياحي الجديد تجربة إقامة راقية للمسافرين بغرض الأعمال والترفيه الذين يتطلعون إلى الابتعاد عن تجارب السفر التقليدية، سواء كان ذلك بغرض الإقامة لأيام أو حتى لشهور.

وقال السيد سعيد العمراوي صاحب المشروع في تصريح لمستجدات نيوز ” نحن سعداء اليوم بتدشين هذه المعلمة السياحية الكبيرة التي ستعزز الجادبية السياحية بالمنطقة ، حيث نسعى من خلالها إلى إعطاء قيمة أخرى مضافة للعرض السياحي بالسمارة ،و إلى منح الضيوف تجربة فندقية جديدة ومتميزة تمكنهم من الإقامة لبضعة أيام أو أسابيع أو أشهر في واحدة من أكبر مناطق جهة العيون الساقية الحمراء .

ويطمح الساهرون على تسيير الشأن العام المحلي بإقليم السمارة إلى جعل المنطقة من بين الوجهات السياحية المفضلة بجهة العيون الساقية الحمراء من خلال استراتيجية ترتكز على جودة الخدمات والتنمية المستدامة، وتثمين مختلف الأماكن السياحية بالإقليم .

و يبذل عامل الإقليم جهدا كبيرا لتطوير القطاع السياحي والثقافي والترفيهي بما يعزز جاذبية الأماكن السياحية بالمنطقة، كما سيتم انجاز مشاريع أخرى كبرى مدعومة من الدولة والقطاع الحكومي والخاص.

التعليقات مغلقة.