أسرة الصحراء 1 تبارك للأخ محمد لمزوكي بمناسبة دخوله القفص الذهبي

289

الصحراء الأول

لمزوكي محمد

تهنئة بمناسبة حفل الزواج المبارك الميمــــــــــــــــون 

قال تعالى : (ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة) صدق الله العظيم، الزواج نصف الدين وقد شرعه الله لنا لتحقيق الغاية التي من أجلها وجدنا، وهي عمارة الكون وعبادة الله وتحقيق الاستقرار.

وبهذه المناسبة الغالية، تتقدم أسرة جريدة الصحراء 1 الإلكترونية، بأجمل التهاني والتبريكات لأسرة أهل لمزوگي حما ولد المحجوب وذلك بمناسبة زفاف إبنهم محمد، سائلين الله عز وجل أن يجعله زواجا ميمونا ومباركا ويرزقهم الذرية الصالحة إنه سميع مجيب .

وإتباعا لأوامر الله تعالى وكتابه وسنة رسوله عليه الصلاة والسلام ، أقبل الشاب الفاضل لمزوكي محمد على إكمال دينه، لتتعالى الأصوات والزغاريد والتبريكات وتمتزج العبارات وتتحرك الأنامل لتخط كلمات لتبقى في القلب ذكريات.

و هنا كان لزاما علينا سوى أن بضع كلمات لترسم لكما التهاني القلبية والدعوات بالخير لكما، وأن يبارك لكما فالخير ، ولجميع أفراد أسرتيكما ، فأقول لكما ألف ألف ألف مبروووووووووك ومبارك بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير، ورزقكما الله الذرية الصالحة والمودة والرحمة والسكينة والمحبة، و أن يوفقكم في حياتكم الجديدة واسأله أن يجعل بينكم المودة والرحمة والمحبة، وأن يهبكم السعادة وراحة البال وكثرة المال والعيال، اللهم ألف بين قلوبهم وأنزل عليهم السكينة والهدوء في زواجهم المبارك الميمون.

اللهم ارزقهم الحلال الطيب الذي ترضى عنهم به يارب العالمين، اللهم ارزقهم طيب المعاملة والحب والصدق، اللهم ابعد الشيطان والغيرة والحسد، اللهم اغفر لهم برضاك عليهم ، اللهم اغفر لهم برضا اهلهم عليهم .

بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في الخيــــــــــــــــــــــر

الصحراء الأول الصحراء 1 saharaone

 

التعليقات مغلقة.