المصالح الأمنية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة كلميم توقف أربعة أشخاص

26

الصحراء1

تمكنت المصالح الأمنية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة كلميم، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء فاتح يونيو الجاري، من توقيف أربعة أشخاص يبلغون من العمر ما بين 23و27 سنة، أحدهم مبحوث عنه، وذلك لاشتباه تورطهم في قضايا تتعلق بتعدد السرقات الموصوفة بجناية، المقرونة بالتهديد بالسلاح الابيض والتعدد، مع السكر العلني البين، والحاق خسارة مادية بملك الغير.
وقد جرى إيقاف المشتبه فيهم تباعا بأماكن متفرقة بمدينة كلميم، نتيجة للأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر المداومة وعناصر من فرقة الشرطة القضائية، بعدما توصلت مصلحة المداومة بشكايتين تقدم بهما شخصان، أحدهما صاحب محل تجاري، كونهما تعرضا للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، استهدفت مبالغ مالية ووثائق شخصية.
إجراءات التفتيش التي أجريت في القضية أسفرت عن حجز مبالغ مالية وهواتف نقالة يشتبه الحصول عليها من هذه الأفعال الإجرامية، بالإضافة إلى الوثائق المسروقة، وسكينين.
عند تنقيط هويات الموقوفين بقاعدة بيانات الأمن الوطني، تبين أن أحدهم مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل قضية تتعلق بالاتجار في المخدرات.
يضيف المصدر أنه تم إخضاع المشتبه فيهم لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

التعليقات مغلقة.