المجلس الإقليمي للطنطان يعقد دورته العادية.. التفاصيل

44

الصحراء الأول

نور الدين لمزوكي

عقد المجلس الإقليمي دورته العادية صباح يوم الإثنين الموافق ل 13 يونيو 2022 على الساعة العاشرة صباحا بقاعة الإجتماعات بعمالة إقليم طانطان، الدورة العادية الثانية لشهر يونيو 2022 إذ صادق أعضاء المجلس الإقليمي بالإجماع خلال هذه الدورة ، التي ترأسها رئيس المجلس السيد نورالدين لمزوكي، بحضور عامل إقليم طانطان بالنيابة السيد عبد اللطيف الشادلي ورئيس جماعة طانطان السيد حبيب الومان.

المجلس الإقليمي للطنطان
و تضمن جدول أعمال الدورة النقاط التالية:
النقطة الأولى: الدراسة والمصادقة على ميزانية المجلس لسنة 2022
النقطة الثانية: الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة من أجل تقديم الخدمات الصحية للمواطنين، ودعم العرض الصحي بالمؤسسات الصحية بإقليم طانطان.
النقطة الثالثة: الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة وتعاون بين مجلس إقليم طانطان والجماعات الترابية بالإقليم لإنجاز أشغال وتهيئة وإصلاح مسالك طرقية لفك العزلة عن العالم القروي.

المجلس الإقليمي للطنطان
النقطة الرابعة: الدراسة والمصادقة على كناش التحملات الخاص بإجراء سمسرة عمومية لبيع :
1- السيارات والشاحنات والآليات المتلاشية،
2 – قطع الغيار المستعمل المتلاشي.
النقطة الخامسة: الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة وتعاون بين مجلس إقليم طانطان والجماعات الترابية بالإقليم لتهيئة المراكز الصحية المتواجدة بها.

فراح المهدي الطنطان
النقطة السادسة: الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة وتعاون بين مجلس إقليم طانطان والجمعية الاجتماعية لموظفي قطاع الصحة بطانطان من أجل تهيئة دور سكنية لفائدة الأطباء بالمستشفى الإقليمي بطانطان.
النقطة السابعة : الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة وتعاون بين مجلس إقليم طانطان وجماعة طانطان بشأن اقتناء حاويات النفايات (Poubelles) للمساهمة في نظافة المدينة.
النقطة الثامنة: مناقشة الاستعدادات لموسم الاصطياف بإقليم طانطان.
النقطة التاسعة: برمجة الفائض الحقيقي لسنة 2021

التعليقات مغلقة.