المباراة النهائية للدوري الكروي COPA DRPS المنظم من طرف المديرية الجهوية لمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل بالعيون

200

الصحراء1

 

احتضنت القاعة المغطاة محمد الشيخ لغظف بالعيون المباراة النهائية للدوري الكروي COPA DRPS المنظم من طرف المديرية الجهوية لمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل بالعيون، والذي شاركت فيه مختلف مؤسسات التكوين المهني وانعاش الشغل بالجهات الجنوبية الثلاث، وأسفر عن تأهل فريقي مدينتي الداخلة وكلميم.

الدوري الكوري الذي انطلق منذ بداية شهر أبريل الماضي، عرف مشاركة أكثر من 100 لاعب من أساتذة وأطر واداريين تابعين لمختلف المؤسسات من خلال 18 فريق تبارى على لقب البطولة.

ويندرج تنظيم الدوري الجهوي لأطر التكوين المهني بالأقاليم الجنوبية، في إطار الأنشطة الرياضية التي دأب مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل بالعيون على تنظيمها لفائدة موظفيه خلال السنة الدراسية، والتي يسعى من خلالها إلى خلق جسور للتواصل بين منتسبيه، خاصة بعد نجاح نسخة السنة الماضية محليا، والتي تركت انطباعا وصدى طيبا مما شكل دفعة ايجابية لتكريس هذا المحفل الرياضي الذي أضحى تقليدا داخل الجسم المهني بالمديرية الجهوية.

ومن أجل إنجاح هذه التظاهرة الرياضية والإجتماعية المتميزة، تم تكليف لجنة تنظيمية خاصة تتابع كل كبيرة وصغيرة حول يوميات الدوري وإحصائيات المباريات والهدافين، كما تسهر على التغطية الإعلامية والتقارير الرياضية اليومية عبر الصفحة الخاصة بالأنشطة الإجتماعية.

وقد عرفت المباراة النهائية بين الفريقين القادمين من جهتي الداخلة وكلميم، تنافسية وندية عالية، لاقت استحسانا كبيرا من الجماهير التي حجت لمتابعة هذا الحفل الرياضي، والذي بصم على نهاية الموسم التكويني في أجواء أخوية ورياضية، ليتوج فريق مدينة گليميم بكأس الدوري لنسخة 2022 بمدينة العيون.

المباراة الختامية عرفت حضور السيد إبراهيم بوتوميلات الكاتب العام لولاية جهة العيون الساقية الحمراء، والسيد اباد بلاهي نائب رئيس جهة العيون الساقية الحمراء، والسيد السلاوي سعيد مدير الموارد البشرية لمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل، والسيد سامي الصلح الطيب المدير الجهوي للأقاليم الجنوبية، وشخصيات محلية أخرى.

التعليقات مغلقة.