مشاركة فعالة لمولودية العيون لأقل من 14 سنة بالدوري الدولي المنظم بأكادير

45

الصحراء1

في إطار ر انفتاح مكونات فريق مولودية العيون على باقي الفرق الوطنية والدولية، وكما جرت العادة هاهو فريق مولودية العيون لفئة أقل من أربعة عشرة سنة يحط الرحال بمدينة أكادير من أجل تمثيل مدينة العيون والتقاليد الجنوبية بالدوري الدولي المنظم من طرف جمعية اجيال الكردان، وجمعية أصدقاء سوس، وبشراكة مع المجلس الجماعي الكردان.


وهي فرصة مواتية وسانحة للتعريف بما تزخر به الكرة بالاقاليم الجنوبية من مواهب قادرة على شق الطريق نحو النجومية، واعطاء صورة مشرفة عن مدى جاهزية الفريق للاستحقاقات القادمة، ومشاركته بالدوري هي دعم للمجال الرياضي، وهذا ما ذأب عليه مسيرو المولودية.


إذ لا تعد هذه المشاركة هي الأولى للفريق الذي ما فتيء يبحث عن مشاركات وطنية ودولية وعربية قصد التعارف ومد جسر التعاون بين مكونات النادي مع جميع الفرق، وكذلك بين جميع الفئات العمرية المنتمية للفريق .


مشاركة وازنة وفعالة واكتساب التجربة، بات أمرا ملحا ومجاراة فرق قوية من شأنه تطوير مستوى اللاعبين، ومعرفة مكامن الخلل ومعالجته، والبحث عن البدائل لتعزيز الفريق في قادم الأيام.


الدوري عرف مشاركة أربعة فرق، تأهل كل من فريق أولمبيك الكران ومولودية العيون للمباراة النهائية، التي عرفت فوز الفريق الأول بهدفين لصفر، وكانت فرصة لكسب تجربة مميزة ومفيدة من هذه المشاركة..
في حين جمعت مباراة الترتيب بين اجيال الكردان، ودريم تمارة والتي انهزمت بهدفين لهدف، ليحتل اجيال الكردان المرتبة الثالثة.


وعرف الدوري توزيع مجموعة من الجوائز التحفيزية على الفرق المشاركة، لتشجيعهم على البذل والعطاء، إذ لا تهم في هكذا دوريات الجوائز بقدرما هي مناسبة للانفتاح وتقديم النصائح وتبادل الخبرات بين جميع مكونات الفرق المشاركة.
ليضرب الجميع الموعد في النسخة القادمة.

التعليقات مغلقة.