طرفاية: نجاح باهر لحفل اختتام النسخة الأولى من دوري المرحوم بإذن الله تعالى “فتح الله المغاري”

256

الصحراء الأول

متابعة: الصحراء الأول

مدرسة يحيى الكدالي

اختتم مساء يوم السبت 02 يوليوز دوري المرحوم بإذن الله “تعالى فتح الله المغاري” المنظم من طرف النادي الرياضي بشراكة مع نادي الأمل للاعلام والتواصل، تحت شعار: “بالرياضة نلتقي وبسلوكنا نرتقي” بإقامة المباراة النهائية وحفل توزيع الجوائز على الفرق المتوجة، بملعب مدرسة يحيى الكدالي بجماعة طرفاية.

يحيى الكدالي

الحفل الختامي حضره السيد بيهي بوجابيت رئيس مؤسسة يحيى الكدالي الإبتدائية والاطر الإدارية والتربوية، والنائب الأول لرئيس جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ وأطر رياضية من نادي مولودية طرفاية لكرة القدم، ومنابر إعلامية غطت الحدث.

يحيى الكدالي

أدار المباراة النهائية الإطار الرياضي خليفة زكزاو، والتي انتصر فيها فريق يحيى الكدالي على فريق النجوم بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، حملت توقيع أقدام كل من: سفيان الهرموشي، زكرياء الهواري وآدم الريس (هدفين) لفريق يحيى الكدالي، بينما سجل هدف وحيد لفريق النجوم حمل توقيع زكرياء أعريب، وبهذا الهدف توج هدافا للدوري بثمانية أهداف.

فريق النسور

الدوري عرف مشاركة 80 تلميذا موزعين على ثمانية فرق:

المجموعة ألاولى:

النصر، الأسود، يحيى الكدالي والنجوم.

المجموعة الثانية:

النسور، كسمار، الأمل والمجد.

وفي الأخير تم توزيع الكؤوس والميداليات وبدل رياضية وشواهد المشاركة الفرق الثلاثة المتوجة، كما تم تكريم الأطر التي ساهمت في انجاح فعاليات النسخة الأولى من دوري المرحوم بإذن الله تعالى الاستاذ “فتح الله المغاري”.

فريق يحيى الكدالي

وأكد الأستاذ محسن شادي منسق النادي الرياضي لمؤسسة يحيى الكدالي “أن إقامة النسخة الأولى من الدوري تأتي في إطار الوقوف على محاسن وخصال الأستاذ الراحل فتح الله الذي كانا نشيطا قيد حياته في جميع الأنشطة التي تهم تلميذات وتلاميذ الاقليم.

ونوه الأستاذ ابراهيم ابريكا منسق نادي الأمل للاعلام والتواصل بالجهود التي بدلتها الأطر الإدارية والتربوية وجميع الشركاء من أجل انجاح النسخة الأولى من الدوري.

الهداف زكرياء أعريب

فيما بين الأستاذ محمد جارا المشرف على الدوري أهمية هذه الأنشطة كونها تصب في خانة الحياة المدرسية، ولما لها من وقع ايجابي على العملية التعليمية التعلمية.

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.