السيد إبراهيم ابن ابراهيم عامل إقليم  بوجدور يترأس بالقاعة الكبرى التابعة للعمالة حفل التميز الإقليمي المنظم على شرف التلميذات والتلاميذ المتفوقين برسم الموسم الدراسي 2022/2021

183

الصحراء1

ترأس السيد إبراهيم ابن ابراهيم عامل إقليم  بوجدور بالقاعة الكبرى التابعة للعمالة الإثنين 4 يوليوز 2022، حفل التميز الإقليمي المنظم على شرف التلميذات والتلاميذ المتفوقين برسم الموسم الدراسي 2022/2021، لتشجيعهم على مزيد من الإجتهاد والعطاء في مسارهم الدراسي.

ويأتي تنظيم هذا الحفل تنزيلا لمضامين الإصلاح التربوي وتنفيذ لمقتضيات القانون الإطار 51.17 ولما تم تحقيقه من نتائج بفعل تعاون مختلف  الفاعلين التربويين والفرقاء والمتدخلين، في المنظومة التربوية على الصعيد الإقليمي.

تميز بحضور وفد رسمي ضم  المنتخبون، رؤساء المصالح الخارجية والعسكرية والأمنية والمدنية، آباء وأولياء التلاميذ المحتفى بهم، رؤساء المؤسسات التعليمية، والعديد من الأطر التربوية.

وقد شكل الحفل، تقديم كلمات بالمناسبة وعرض تفصيلي لحصيلة الموسم الدراسي على مستوى المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ببوجدور كما قدمت فقرات موسيقية، فرصة لتتويج التلميذات والتلاميذ الحاصلين على أعلى المعدلات إقليميا بجميع الشعب على مستوىالباكالوريابرسمدورةيوينو 2022.

وقبل الختام تفضل السيد عامل الإقليم والوفد الرسمي

بتوزيع الجوائز المخصصة للتلاميذ المتفوقين.

ليختتم حفل التميز هذا برفع برقية ولاء وإخلاص للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

التعليقات مغلقة.