توقيف شخص لاشتباه تورطه في قضية تتعلق بالابتزاز والتهديد بنشر صور شخصية ومبحوث عنه من أجل قضايا تتعلق بخيانة الأمانة السرقة والضرب والجرح بالسلاح الأبيض والسرقة تحت التهديد

39

الصحراء1

تمكنت الدائرة الثانية للشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة طانطان، زوال يوم أمس الأربعاء 6 يوليوز الجاري، من توقيف شخص عمره 23 سنة، لاشتباه تورطه في قضية تتعلق بالابتزاز والتهديد بنشر صور شخصية، ومبحوث عنه من أجل قضايا تتعلق بخيانة الأمانة، السرقة والضرب والجرح بالسلاح الأبيض والسرقة تحت التهديد.
وقد جرى إيقاف المشتبه فيه بناء على شكاية تقدم بها أحد ضحاياه كونه قام بابتزازه قصد أداء مبلغ مالي مقابل عدم نشر صوره ذات طابع حميمي، المُخَزنة ببطاقة ذاكرة هاتفه النقال الذي تعرض للسرقة.
كما مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة في القضية عن ضبط بطاقة الذاكرة بحوزة المشتبه فيه، كما تم استرجاع الهاتف النقال المسروق، وإيقاف الشخص الذي اقتناه من الموقوف.
وقد تبين بعد إخضاع هوية المشتبه فيه الرئيسي للتنقيط بقاعدة بيانات الأمن الوطني أنه مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل قضايا إجرامية تتعلق بخيانة الأمانة، السرقة، الضرب والجرح بالسلاح الأبيض والسرقة تحت التهديد، لفائدة أمن أرفود والدرك الملكي لمدينتي الراشدية والناظور.
يضيف المصدر أنه تم وضع المشتبه فيه الرئيسي تحت الحراسة النظرية لفائدة البحث، فيما تم إخضاع المشتبه فيه الثاني للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة من أجل تقديمه في حالة سراح.

التعليقات مغلقة.