إيقاف شخصين أحدهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك لإشتباه تورطهما في قضية تتعلق بالهجوم على مسكن الغير، الضرب والجرح والتهديد بواسطة أسلحة بيضاء وحيازتها مع السكر العلني البين

33

الصحراء1

تمكنت عناصر الدائرة الأولى للشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة السمارة، يوم أمس الخميس من إيقاف شخصين يبلغان من العمر 22 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك لإشتباه تورطهما في قضية تتعلق بالهجوم على مسكن الغير، الضرب والجرح والتهديد بواسطة أسلحة بيضاء وحيازتها مع السكر العلني البين.
وكانت مصلحة المداومة قد عاينت تعرض ثلاثة أشخاص للضرب والجرح بالسلاح الأبيض مع الهجوم على مسكن الغير، من طرف المشتبه فيهما مؤازرين بشخصين آخرين كانوا متن سيارة خفيفة متحوزين بأسلحة بيضاء وقنينات زجاجية.
الأبحاث والتحريات التي بوشرت في هذه القضية أسفرت عن العثور على السيارة المستعملة بإحدى أزقة توسعة السلام بالمدينة وبداخلها سلاح أبيض من الحجم الكبير وحجارة، حيث مكنت عملية تنقيطها من التوصل إلى هوية أحد المشتبه فيهم، ليتم إيقافه هو وشريكه في ظرف وجيز، وهما في حالة سكر علني بين.
يضيف المصدر أنه تم وضع الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما، وكذا توقيف باقي المتورطين في هذه القضية.

التعليقات مغلقة.