عامل إقليم السمارة السيد حميد نعيمي يسقبل رئيس جمعية الشباب السمارة الكرة القدم داخل القاعة

63

الصحراء واحد

استقبل عامل صاحب الجلالة على إقليم السمارة السيد حميد نعيمي بمكتبه بمقر العمالة رئيس جمعية الشباب السمارة الكرة القدم داخل القاعة الشاب سعيد الطاهيري .

‎في بداية ‏اللقاء تقدم رئيس الجمعية بالشكر الجزيل للسيد العامل ‎على تجاوبه السريع مع طلب اللقاء و الذي شكل فرصة لتسليط
الضوء على ‎‏اتفاقية المبرمة مع مجلة التكاتف وأكاديمية تسويق اللاعبين القطرية.

كما أشاد السيد عامل الإقليم بالمجهودات التي يقوم بها نادي شباب السمارة لكرة القدام داخل القاعة من أجل الرفع و النهوض بقيمة و اسم المدينة والرقي بها في المجال الرياضي .

وجاء في هذا للقاء مناقشة كل ما يتعلق بالاتفاقية و أبعاد و أهداف هذا المشروع. كما رحب السيد عامل صاحب الجلالة بترحيب عالي بهذه الاتفاقية لكونها تصب في مصلحة الإقليم وفي مصلحة أبناء الإقليم لما يتوفر عليه من مواهب شابة و صاعدة في مختلف الاعمار و في مختلف الرياضات و خاصة كرة القدم.

ومع دكر كرة القدم تم أيضاً الحديث عن فرع كرة القدم الشاطئيّة والنتائج الجيدة التي حققها في البطولة الجهوية والحديث عن إمكانية إنشاء ملعب خاص بها . و ايضا الإصرار على إنشاء فرع كرة القدم النسوية في القارب العاجل.

كما عبر السيد عامل الإقليم عن سعادته بهذا المشروع و المقترح عليه من طرف إبن المدينة و رائس النادي شباب السمارة لكونها البادرة الأولى من هدا الشكل في المدينة. كما وافق أيضا على مشروع الأكاديمية الرياضية. و عبر عن استعداده لدعم هدا المشروع و تأكديه على أن مكتبه مفتوح في وجه النادي وفي أي وقت.

وفي الاخير تم تقديم هدية رمزية لسيد عامل إقليم السمارة السيد حميد نعيمي والتي تحمل شعار و قميص النادي شباب السمارة لكرة القدام داخل القاعة مع اخد صورة تذكارية.

التعليقات مغلقة.