المستشار الجماعي بجماعة العيون الحضرية السيد مولود اجف يدين إقدام الرئيس التونسي قيس سعيد على استقبال ابراهيم غالي زعيم البوليساريو

73

الصحراء واحد

استنكر المستشار الجماعي بجماعة العيون الحضرية السيد مولود اجف، إقدام الرئيس التونسي قيس سعيد على استقبال ابراهيم غالي زعيم البوليساريو.

وقال مولود اجف أن ما أقدم عليه الرئيس التونسي يعد قرارا غريبا و عدائيا ومخالفا لموقف اليابان نفسها الراعية للمؤتمر، و هو بمثابة دعم للانفصال وانقلاب على الأعراف الديبلوماسية، مشيرا إلى أن عدالة وقوة الموقف المغربي في قضيتنا الوطنية الأولى المستند على حقائق التاريخ ودعم المجتمع الدولي، لن تؤثر فيه مثل هاته الانزلاقات، والتي تمس بالعلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين.

هذا وأوضح العضو الجامعي بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بأن الشعب التونسي الشقيق، لن ينس الموقف الشجاع لجلالة الملك محمد السادس حفظه الله، بعد الهجمات التي تعرضت لها تونس خلال سنة 2014، حيث حرص جلالته على زيارة تونس والاستقرار بها لمدة 10 أيام، موجها حفظه الله رسالة قوية ومباشرة مفادها أن المغرب يدعم تونس في أزمتها وأنها بلد آمن ومستقر.

وواصل حديثه كون المغرب سيبقى بلدا قويا، رغم كيد الكائدين، وأن هذا التشويش لن يؤثر في المسلسل التنموي الذي انخرط فيه جميع المغاربة تحت القيادة الحكيمة لعاهل البلاد.

التعليقات مغلقة.