والي ولاية جهة العيون الساقية الحمراء يشرف على تنصيب رجال السلطة ممن شملتهم الحركة الانتقالية الأخيرة التي قامت بها وزارة الداخلية، والذين تم تعيينهم بعدد من المناصب على مستوى إقليم العيون

63

الصحراء واحد

احتضن قصر المؤتمرات بالعيون صباح اليوم الخميس، حفل تنصيب رجال السلطة ممن شملتهم الحركة الانتقالية الأخيرة التي قامت بها وزارة الداخلية، والذين تم تعيينهم بعدد من المناصب على مستوى إقليم العيون.

حفل التنصيب جرى بإشراف والي جهة العيون الساقية الحمراء عبد السلام بيكرات، وبحضور رئيس المجلس الجماعي للعيون مولاي حمدي ولد الرشيد، ونائب رئيس الجهة، ورئيس المجلس الإقليمي مولود علوات، إلى جانب رؤساء المصالح العسكرية والخارجية.

وقد جرى خلال هذا الحفل تنصيب الكاتب العام الجديد لولاية جهة العيون العربي المغاري، وباشا المدينة هشام بومهراز، بالإضافة إلى رؤساء الدوائر، والقياد الجدد.

وكانت وزارة الداخلية، قد أعلنت عن إجراء حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة همت 1819 منهم، يمثلون 43 في المائة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية.

وشددت الوزارة في بلاغ لها، على أن هذه الخطوة تأتي تنفيذا للتعليمات الملكية السامية للملك محمد السادس، الداعية إلى تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة، والمراهنة على تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية.

التعليقات مغلقة.