عامل إقليم السمارة يشرف على تنصيب رجال السلطة الجدد

162

الصحراء واحد

عامل إقليم السمارة يشرف على تنصيب رجال السلطة الجدد

أشرف عامل إقليم السمارة السيد حميد نعيمي صباح يومه الجمعة 02 شتتبر 2023 حفل تنصيب رجال السلطة المعينين في إطار الحركة الإنتقالية التي باشرتها وزارة الداخلية مرخرا تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية لجلالة الملك محمد السادس .

الحفل حضره الكاتب العام للعمالة و رئيس المجلس الإقليمي للسمارة ورؤساء المصالح اللاممركزة، ورؤساء المصالح الأمنيةو الهيئة القضائية و ورجال السلطة بمختلف رتبهم، ورؤساء الجماعات الترابية والمنتخبين، وفعاليات سياسية وجمعوية ونقابية، وأطر وموظفي عمالة الإقليم.

وفي كلمة له، خلال حفل التنصيب، كشف عامل عمالة إقليم السمارة ، أن تعيين رجال السلطة أتى في إطار الحركة الانتقالية الأخيرة، التي أطلقتها وزارة الداخلية في سياق ضخ دينامية متجددة في عمل الإدارة الترابية لتواكب حاجيات المواطنين ومشاريع التنمية في مختلف الميادين، وتجسيدا للمفهوم الجديد للسلطة الذي ما فتئ جلالة الملك نصره الله، يؤكد عليه باعتباره السبيل الأنجع لتدبير الشأن المحلي.

وفي الختام نوه عامل اقليم السمارة بدور رجال السلطة الذين تم تنقيلهم كما رحب برجال السلطة الجدد ودعى الجميع الى بذل المزيد من الجهود لتحقيق الاهداف المرجوة لتحقيق التنمية المنشودة والانفتاح على الساكنة من أجل خدمة المواطن.

التعليقات مغلقة.