قافلة porte/porte للحث على التحاق التلاميذ بالفصول الدراسية ببوجدور

42

الصحراء واحد

قافلة porte/porte للحث على التحاق التلاميذ بالفصول الدراسية ببوجدور

الاثنين 05شتنبر2022_ تحت شعار” من أجل مدرسة ذات جودة للجميع” وفق لما ورد بمقتضيات المقرر الوزاري لتنظيم السنة الدراسة الحالية، رقم 011-22 بتاريخ 28 يونيو 2022 بشأن تنظيم السنة الدراسية 2022-2023، والتوجيهات الرسمية الواردة بالمذكرة الوزارية رقم 061-22 بتاريخ 19 يوليوز 2022 في شأن الاستعداد للدخول المدرسي 2022-2023.


وبغية التحاق جميع المتعلمات والمتعلمين بالفصول الدراسية في الوقت المحدد، لتمكينهم من الاستفادة من كافة الحصص الدراسية المقررة خلال الموسم الدراسي، قام المديرية الإقليمية للوزارة بتنظيم قافة porte/porte بتنسيق مع السلطات المحلية وجمعيات أمهات وآباء وأولياء التلاميذ ووسائل الاعلام.


و هكذا عرف حي التنمية انطلاقة هذه القافلة بحضور السيد المدير الإقليمي والسيد رئيس مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة بمعية فريق المصلحة ومديري المؤسسات التعليمية، والسيدة رئيسة المقاطعة الرابعة والسلطات الامنية وممثلي جمعيات الآباء ووسائل الاعلام .


وقد تم خلال هذه القافلةحث الأسر على السهر على التحاق أبنائها في الزمان والمكان المحددين والعمل استكمال التسجيل بالتعليم الأوليوالتعليم الالزامي والتربية الدامجة..

التعليقات مغلقة.