تسليم المهام بين السيد عالي الطيار المندوب السابق لقطاع التعاون الوطني بالسمارة والسيد المنسق الجهوي السيد ابا حازم طالب بويا في انتظار تعيين مندوب جديد

229

الصحراء واحد

تم اليوم الثلاثاء 06 شتنبر 2022 بالسمارة تسليم المهام بين السيد عالي الطيار المندوب السابق لقطاع التعاون الوطني بالسمارة والسيد المنسق الجهوي السيد ابا حازم طالب بويا في انتظار تعيين مندوب جديد.

عامل الإقليم السيد حميد نعيمي إستقبل بمكتبه السيد عالي الطيار مرفوقا بالمنسق الجهوي لقطاع التعاون الوطني بجهة العيون الساقية الحمراء لتقديم المكلف الجديد بالمندوبية كما تم توقيع محاضر تسليم المهام.

و قد اثنى السيد عامل إقليم السمارة على المجهودات الجبارة التي بذلها المندوب الإقليمي السابق لقطاع التعاون الوطني بالسمارة السيد عالي الطيار من اجل الدفع بهذا القطاع و الإنساني إلى الأمام حيث كان خير المؤتمن على تدبير شؤونه بنزاهة و حنكة و نكران ذات .

من جهة اخرى نظمت فعاليات المجتمع المدني الشريكة لقطاع التعاون الوطني والموظفين التابعين للقطاع حفلا بالمناسبة تم خلال توديع المندوب السابق وتقديم هدايا وشواهد تكريمية.

كما تمت زيارة مركز متعدد الوظائف بمعية السيد العامل ومركز الاشخاص المعاقين لازاب من طرف اللجنة القادمة من الرباط للوقوف على بعض انجازات القطاع بالعاصمة العلمية للاقاليم الجنوبية.

التعليقات مغلقة.