بيكرات وبنمسعود يدشنان عملية توزيع اللوازم المدرسية على تلميذات وتلاميذ جماعة الدشيرة

119

الصحراء واحد

بيكرات وبنمسعود يدشنان عملية توزيع اللوازم المدرسية على تلميذات وتلاميذ جماعة الدشيرة.

ترأس صباح الاثنين، عبد السلام بكرات والي جهة العيون الساقية الحمراء عملية توزيع اللوازم المدرسية على جميع تلاميذ السلك الابتدائي بجماعة الدشيرة المستفيدين من المبادرة الملكية “مليون محفظة”.

وحضر حفل التوزيع إلى جانب السيد سيداتي بنمسعود رئيس جماعة الدشيرة كل من السيد مولاي حمدي ولد الرشيد رئيس جماعة العيون والسيد بلاهي باد نائب رئيس مجلس جهة العيون الساقية الحمراء والحنصالي مبارك مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة العيون الساقية وعدد من الشخصيات السياسية والأمنية والعسكرية بإقليم العيون.

وقد بلغ عدد التلاميذ المستفيدين من المبادرة الملكية “مليون محفظة” على مستوى المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بإقليم العيون ما مجموعه 26 ألف تلميذة وتلميذ. استفاد خلالها جميع التلاميذ أبناء جماعة الدشيرة الترابية.

ويتوزع التلاميذ المستفيدون من هذه المبادرة، خلال الموسم الدراسي الحالي 2023-2022، حوالي 26 ألف تلميذ وتلميذة يتابعون دراستهم في السلك الابتدائي.

وينتمي التلميذات والتلاميذ المستفيدون من هذه المبادرة المهمة، التي تتيح للمعنيين الاستفادة من الحقائب المدرسية والكتب واللوازم المدرسية، إلى مختلف الجماعات الترابية التابعة لإقليم العيون.

وقد جرى الشروع في توزيع اللوازم المذكورة على التلاميذ المستفيدين، بحضور الأطر الإدارية والتربوية، في جو من المسؤولية، بانخراط الأطر الإدارية والتربوية.

جماعة الدشيرة

 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.