المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب ببوجدور يشرح سبب الانقطاعات المتكررة للماء الشروب

60

الصحراء واحد

هذا هو نص البلاغ الذي أصدره المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب ببوجدور، ويشرح فيه سبب الانقطاعات المتكررة للماء الشروب، والسبب عطب في الشبكة الوطنية لنقل الكهرباء عالية الجهد.

بلاغ

ينهي المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب/ قطاع الماء بمدينة بوجدور إلى علم الرأي العام المحلي أنه نتيجة الأعطاب التي لحقت بمحطة تحلية ماء البحر بالمدينةعلى إثر الحادث المسجل يوم الأحد 11/09/2022 على مستوى الشبكة الوطنية لنقل الكهرباء عالية الجهد، فإن إنتاج الماء الشروب يعرف نقصا في حدود 25 %وذلك الى غاية يومه الأحد 18/09/2022.

وعليه، فإن توزيع الماء بالمدينة سيعرف انخفاضا في الضغط والصبيب وبالتالي تقليص فترة توزيعه في بعض الأحياء المحيطة بالمدينة خلال هذه المدة.

وإذ تقدم المديرية الإقليمية للمكتب بمدينة بوجدوراعتذارها لعموم زبنائها الكرام على هذا الحدث الخارج عن إرادتها، فإنها تشكرهم على تفهمهم وتخبرهم أن فرق المكتب تعمل جاهدة على مواجهة هذه الوضعية وتدعوهم إلى ترشيد استهلاك الماء خلال هذه الفترة من السنة التي تعرف ازدياد الطلب على هده المادة الحيوية بالتزامن مع بداية الموسم الدراسي ورجوع الساكنة من عطلها الصيفية.

مصالح المكتب رهن إشارتكم وللمزيد من المعلومات، المرجو الاتصال على الأرقام التالية:

06 61 65 65 90 المدير الإقليمي بالنيابة
06 71 86 14 42 رئيس مركز بوجدور.

التعليقات مغلقة.