الدراج المغربي أمين الشيكر  يفوز بالمرحلة الأولى من منافسات الدورة ال 22 من رالي المغرب في صنف الدراجات النارية (رالي 3)

166

الصحراء واحد

الدراج المغربي أمين الشيكر  يفوز بالمرحلة الأولى من منافسات الدورة ال 22 من رالي المغرب في صنف الدراجات النارية (رالي 3) والتي ربطت أمس الأحد بين مدينة أكادير وطانطان.

تتويج الشيكر بهذه المرحلة جاء بعدما قطع المسافة بتوقيت قدره 4 س و 47 د و 17 ث ، متقدما على الفرنسي غيوم بورن (4 س و 54 د و 27 ث) والهندي عبد الواحد (5 س و 2 د و 55 ث).

جدير بالذكر أن الدراج المغربي أمين الشيكر قد توج بطلا للنسخة الماضية في صنف كأس الإنديرو Enduro cup، خلال مشاركته الأولى بالمغرب .

وقد انطلقت هذه الدورة من مدينة أكادير ويشارك فيها 342 متسابقا من شتى بقاع العالم  وهي تنضوي تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة  الملك محمد السادس .

وانطلقت دورة هذه السنة التي تمثل الجولة الثالثة من بطولة العالم للرالي-ريد المنظمة من طرف الاتحاد الدولي للسيارات و الإتحاد الدولي للدراجات النارية، من مدينة أكادير في اتجاه الأقاليم الجنوبية للمملكة.

ويعرف رالي المغرب في دورته الـ22، مشاركة قياسية بـ 342 متسابقا يمثلون 36 جنسية و 235 سيارة بزيادة تصل إلى 25 في المائة مقارنة بالنسخة الماضية، وهو ما يعكس تعلق مجتمع راليات “الكروس-كانتري” بهذا الحدث الرياضي المغربي.

المتسابقون سيقطعون أكثر من 2316 كلم انطلاقا من مدينة أكادير في اتجاه مدينة طانطان ثم إلى مدينة العيون ورجوعا إلى طانطان ووصولا إلى خط النهاية بمدينة أكادير.

التعليقات مغلقة.