نادي الصحراء للصحافة والتواصل ينظم حفلا تكريميا على شرف الحاج ابراهيم ولد الرشيد

58

الصحراء واحد

 

اعترافا بجهوده ومساعيه الحميدة وأدوراه الطلائعية في إصلاح ذات البين، ورأب الصدع بأسلوب ودي بين الأفراد والقبائل بالصحراء، نظم نادي الصحراء للصحافة والتواصل بالعيون اليوم الجمعة، حفلا تكريميا على شرف الحاج ابراهيم ولد الرشيد.

حفل التكريم الذي احتضنه البيت العامر لأهل الرشيد، حضره رؤساء الهيئات والمنظمات والهياكل الصحفية الى جانب المديرة الجهوية للإتصال بجهة العيون ، وعدد من ممثلي المؤسسات الصحفية بحاضرة الأقاليم الجنوبية، حيث تم خلال هذا الحفل البهيج تسليم الحاج ابراهيم ولد الرشيد درع التكريم وشهادة تقديرية لما إعترافا بما يضطلع به الرجل من أدوار جوهرية في التكريس للسلم الاجتماعي والمحافظة على قيم المجتمع الصحراوي .

وقد تم خلال هذا الحفل تقديم عدد من المداخلات التي عبرت عن اعتزاز أسرة الصحافة والإعلام بالعيون، بالتكريم الذي حصل عليه الحاج إبراهيم ولد الرشيد خلال الملتقى الرابع للعدالة الذي احتضنته مؤخرا العاصمة العلمية للأقاليم الجنوبية السمارة.

كما عبرت هذه المداخلات عن تقديرها للدعم الذي ظل يقدمه الحاج إبراهيم ولد الرشيد، لدعم الصحافة والإعلام بالصحراء، وجهوده الدائمة والدؤوبة ومواقفه النبيلة خدمة للصالح العام، وسعيه الدؤوب لقضاء حوائج الناس وإصلاح ذات بينهم، حيث لطالما واكب رجال ونساء الصحافة والإعلام بالعيون، جلسات الصلح التي احتضنها منزله العامر، سعيا وراء تسوية العديد من المشاكل والخلافات بين الأفراد والجماعات بشكل ودي.

ليتوج اللقاء بالإتفاق على منح الحاج ابراهيم ولد الرشيد صفة رئيس شرفي لنادي الصحافة، الى جانب إعلان الحاضرين عن عزمهم تنظيم تظاهرة إشعاعية كبرى تليق بمقام ومكانة الرجل للتعبير عن عميق الإمتنان لولد الرشيد وما بذله من تضحيات وجهود في خدمات ساكنة الصحراء قاطبة .

التعليقات مغلقة.