مؤسسة الأمين التربوية تنظم احتفالا بمناسبة اليوم العالمي للمدرس و ذكرى عيد المولد النبوي الشريف وبمرور 25 سنة على تأسيس هذا الصرح التربوي

183

الصحراء واحد

بحضور مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين”أمبارك الحنصالي”و “البشير التوبالي ” المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالعيون، نظمت مؤسسة الأمين التربوية إحتفالا بمناسبة اليوم العالمي للمدرس و ذكرى عيد المولد النبوي الشريف وكذا إحتفالا بمرور 25 سنة على تأسيس هذا الصرح التربوي ، وذلك بالقاعة الكبرى بذات المؤسسة.

 

الحفل الذي عرف وصلات موسيقية في فن المديح والسماع أحيتها فرقة الفجر من الرباط ، كما عرف عقد إتفاقية شراكة وتعاون بيت بين مؤسسة الأعمال الاجتماعية لأطر مركب الأمين ومؤسسة الأعمال الإجتماعية للتعليم فرع العيون .


وفي بادرة إستحسنها الحضور قام المشرفون على مركب الأمين التربوي بتوزيع 15 قسيمة حج أو عمرة لكل من أكمل 25 سنة من العمل بهذه المؤسسة ، كما تم تكريم عدد من الشخصيات أعطوا الكثير لقطاع التربية والتعليم بشقيه الخصوصي والعام وهي بادرة قلة مثيلها بجهة العيون الساقية الحمراء .


هذا وأكد الدكتور محمد القمر الرئيس المؤسس أن هذا الإحتفال جاء إحتفالا باليوم العالمي للمدرس نهيك عن إحتفالات الأمة الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف والذي يصادف مرور 25 سنة على إنطلاق العمل لمركب الأمين التربوي .


وهي كذلك وقفة على إنجازات أطر المركب أكانت إدارية وتربوية وكذا تقنية والشركاء من أجل تكريمهم على إنجازاتهم بمناسبة هذه الليلة المباركة.

 

 

التعليقات مغلقة.