اللقاء التواصلي حول العرض التربوي للتكوين المهني المنظم لفائدة أطر التوجيه التربوي بالمديرية الإقليمية بالعيون

209

الصحراء واحد


بإشراف من السيد المدير الإقليمي، ترأس السيد عبد الحميد اضليعة رئيس مصلحة تأطير المؤسسات التعليمية والتوجيه  اليوم الجمعة 14 اكتوبر  2022 بقاعة الاجتماعات بالمديرية الإقليمية العيون، اللقاء التواصلي حول العرض التربوي للتكوين المهني المنظم لفائدة أطر التوجيه التربوي بالمديرية.
الاجتماع تميز بالعرض الذي قدمته بالنيابة عن المديرية الجهوية للأقاليم الجنوبية لمكتب التكوين المهني وانعاش الشغل السيدة مارية نفاتي المستشارة في التوجيه المهني.
هذا الاجتماع يأتي تفعيلا من جهة لمقتضيات القانون الإطار 17-51 ومشاريعه المندمجة خاصة منها المشروع المندمج رقم 13 إضافة للدوريات المشتركة بين وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، ومن جهة ثانية تفعيلا لعلاقات التعاون والتنسيق بين المديرية الجهوية ل OFPPT والمديرية الإقليمية للتربية الوطنية بالعيون في مجال التوجيه المهني.


ويروم هذا الاجتماع تعرف اطر التوجيه التربوي بالمديرية على العرض التربوي للتكوين المهني للموسمين الدراسي الحالي والمقبل قصد الاستثمار خلال حملات الاعلام والتوجيه التي تنظم لفائدة تلميذات وتلاميذ المؤسسات التعليمية بالعيون دعما لمشرعهم الشخصي.
واذ يشكر السيد المدير الإقليمي السيدة المستشارة في التوجيه المهني على ما قدمته في عرضها، ومن خلالها الشكر موصول للمديرية الجهوية لمكتب التكوين المهني وانعاش الشغل على التعاون الدائم والمستمر.

التعليقات مغلقة.