الحكم على مختطف طفلة بالقنيطرة

54

الصحراء واحد

الحكم ب 15 سنة نافذة على مختطف طفلة القنيطرة

قضت المحكمة الابتدائية بالقنيطرة، اليوم الاثنين 17 أكتوبر، بالحكم 15 سنة نافذة في حق مختطف الطفلة فاطمة الزهراء في شهر شتنبر الماضي.

وكان الوكيل العام للملك قد تابع المتهم باختطاف الطفلة في حالة اعتقال، من اجل جنايات الاختطاف والاحتجاز والتغرير بقاصر، وطالب ممثل النيابة العامة خلال المحاكمة بإنزال أقسى العقوبات في حق المتهم، نظرا إلى خطورة الأفعال المنسوبة إليه.

يذكر أن المتهم تم توقيفه عقب الأبحاث والتحريات التي باشرتها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة، مدعومة بالخبرات التقنية وعمليات التشخيص البصري، والتي كشفت الهوية الكاملة للمشتبه في تورطه في اختطاف طفلة قاصر تبلغ من العمر خمس سنوات، والتي تم العثور عليها في وضعية صحية سليمة.

وكان بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، قد أفاد أن عملية استغلال المعطيات التعريفية للمشتبه فيه البالغ من العمر 37 سنة، مكنت من تحديد مكان تواجده في قارب للصيد البحري يعمل على متنه، والذي كان قد غادر الميناء ويتواجد في عرض البحر، وهو ما استدعى التنسيق مع الدرك البحري من أجل توقيف المشتبه فيه خلال فترة إبحاره.

وأضاف البلاغ، أن عملية تنقيط المشتبه فيه بقاعدة بيانات الأمن الوطني، أوضحت أنه من ذوي السوابق القضائية العديدة في قضايا السرقة والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض والسكر العلني البين والهجرة غير المشروعة

التعليقات مغلقة.