السيد منصور لمباركي رئيسا لمجلس مجموعة مجالس الجماعات الترابية للعيون الساقية الحمراء

64

الصحراء الأول

انتخاب منصور لمباركي رئيسا لمجموعة الجماعات الترابية “العيون الساقية الحمراء”

جرى، صباح اليوم الثلاثاء، بمقر الكتابة العامة بولاية جهة العيون الساقية الحمراء، انتخاب منصور لمباركي عضو جماعة الدشيرة الترابية، بالإجماع، رئيسا لمجموعة الجماعات الترابية “العيون الساقية الحمراء”، بحضور السيد سيداتي بنمسعود مندوبا عن المجلس الإقليمي للعيون والسيد هشام بومهراز باشا مدينة العيون ممثلا للسلطة العمومية.

وبعد توفر النصاب القانوني، وحضور كافة ممثلي الجماعات الترابية الساقية الحمراء المنتخبة لهذا المجلس، تم التصويت بالإجماع على اللائحة الوحيدة للمكتب المسير برئاسة السيد منصور لمباركي.

وفي كلمة له بالمناسبة، عبر السيد منصور لمباركي عن امتنانه لجميع الأعضاء الذين وضعوا ثقتهم في شخصه على رأس مجموعة الجماعات الترابية الساقية الحمراء.

وأكد السيد لمباركي عن استعداده للعمل رفقة مكونات المكتب والسلطات الإقليمية وباقي الشركاء، لتنزيل المشاريع والأوراش المفتوحة في أقرب وقت ممكن.

من جانبه، رحب السيد سيداتي بنمسعود الذي يحضر بصفته مندوبا عن المجلس الإقليمي للعيون بانتخاب السيد منصور لمباركي؛ مشددا على أهمية تنفيذ برنامج عمل المجموعة من أجل الرفع من مستوى الخدمات المقدمة، والعمل على التحسين المستمر لأدائها بهدف بلوغ الأهداف المتوخاة.

وتهدف مجموعة الجماعات الترابية “العيون الساقية الحمراء” التي تتكون بين المجلس الإقليمي للعيون ومجالس جماعات العيون و المرسى والدشيرة وبوكراع (تهدف) إلى إلى تزويد الساكنة بالمياه الصالحة للشرب عبر الشاحنات الصهريجية وتوفير محركات وخزانات المياه وخلق نقط الماء المهيأة.

كما تتخذ هذه المجموعة المجلس الإقليمي للعيون مقرا لها ويعهد تنفيذ قرارها إلى السيد والي جهة العيون الساقية الحمراء-وعامل إقليم العيون ورئيس مجلس المجموعة، وكذا القابض المعني بالأمر، كل في حدود اختصاصه.

جماعة الدشيرة.

 

 

التعليقات مغلقة.