إحياء للذكرى 24 لوفاة جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه بمدينة السمارة

44

الصحراء واحد

ترأس مساء اليوم الجمعة 04 نونبر 2022، عامل صاحب الجلالة على إقليم السمارة السيد حميد نعيمي، مرفوقا بالسيد محمد سالم البيهي رئيس المجلس الإقليمي و السيد مولاي إبراهيم شريف رئيس المجلس الجماعي للسمارة ورؤساء المصالح الأمنية والعسكرية والمصالح الخارجية و المنتخبين و شيوخ و أعيان القباىل الصحراوية حفلا دينيا بالمسجد الكبير إحياء للذكرى 24 لوفاة جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه.

وقد جرى خلال هذا الحفل الديني، تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وإنشاد أمداح نبوية ترحماً على روح المغفور له الملك الحسن الثاني قدس الله روحه.

كما ألقيت بالمناسبة كلمة عددت مناقب الراحل الحسن الثاني، من خلال مسيرة البناء التي خاضها من أجل تحقيق النماء والاستقرار والسلام لكافة أفراد الشعب المغربي، مبرزة تمسك الشعب المغربي بتخليد هذه الذكرى النابع من تعلق الشعب بملكه، مشيرةً إلى علاقة الوفاء التي تربط بين الملوك المغاربة ورعاياهـم.

واختتم هذا الحفل الديني بالدعاء بالمغفرة والرضوان لجلالة المغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه ولجلالة المغفور له محمد الخامس نوّر الله ضريحهـ وأن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يسكنهما فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين.

كما رفعت أكف الضراعة إلى الباري عز وجل بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن يحفظ ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة

التعليقات مغلقة.