أمن العيون يطيح بزوجين لإشتباه تورطهما في عدة قضايا

43

الصحراء واحد

أوقفت فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، مساء يوم أمس الثلاثاء 8 نونبر الجاري، زوجين من ذوي السوابق القضائية، يبلغان من العمر 23و34 سنة، لاشتباه تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات الصلبة، ومخدر الشيرا، والأقراص المهلوسة، مع صنع وتقطير مسكر “الماحيا”.
وقد جرى إيقاف الزوج المشتبه فيه بعد إعداد كمين له على مستوى السد القضائي المنصب بالطريق المؤدية إلى مدينة المرسى متن سيارة أجرة، متلبسا بحيازة رزمتين من مخدر الكوكايين، بلغ وزنهما 12 غراما.
إجراءات التفتيش التي أجريت في هذه القضية، بمنزل المشتبه فيهما، وكذا بداخل منزلي عائلتيهما بمدينة المرسى، بكل من حي المسيرة الخضراء والنهضة، بتنسيق مع مفوضية الشرطة المرسى، أسفرت عن حجز 24 قرصا مخدرا من نوع “ريفوتريل”، و أدوات معملين تقليديين خاصين بتقطير مسكر “الماحيا”، 12 صفيحة ونصف وقطع من مخدر الشيرا، بالإضافة إلى عشر لترات من صافي نفس المسكر، وكذا 100 لتر من المواد المخمرة، كما جرى حجز ثلاثة هواتف نقالة يشتبه استعمالها في عملية الترويج.


يضيف المصدر الأمني أنه تم وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما، وكذا توقيف كل من له ارتباط بهذه القضية.

التعليقات مغلقة.