مناقشة تفاصيل برنامج *اليد الممدودة* بثانوية المصلى

104

الصحراء واحد
في تناغم مع برنامج الفرصة الثانية ارتأت ثانوية المصلى الجمعة 25 نونبر 2022 مناقشة تفاصيل برنامج اليد الممدودة، بادارتها وجمعية امهات واباء واولياء امور تلميذات وتلاميذ المؤسسة الانفتاح اكثر ما يمكن على ساكنة محيطها وتلبية طلباتها لمساعدة التلاميذ المنقطعين والمفصولين عن الدراسة وذلك من خلال محورين اساسييين:
*الاول: دعم الراغبين في اجتياز امتحان البكالوريا احرار
*الثاني : يكمن في التعريف بمعاهد التكوين المهني بالمنطقة والقيام بزيارتها وزيارة أوراش ناجحة للشباب بالجهة.
يروم البرنامج في أولوياته تكوين الانضباط الذاتي والتنمية الذاتية تمكن المنخرطين من نبذ ومحو الطاقة السلبية والتحليل والتزود بالطاقة الايجابية كمفتاح لمعرفة ذواتهم ورغباتهم بعيدا عن نمطية اعادة الانتاج الشيء الذي سيجعلهم ينخرطون بشكل ايجابي في اسرهم وفي محيطهم.
حضر هذا اللقاء السيد المحترم اوماليش مشكورا عن جمعية مجموعة فوسبوكراع كشركة وطنية ومواطنة لدعم المشروع والسيد امريزيك المحترم مشكورا عن فدرالية جمعيات امهات واباء واولياء امور التلميذات والتلاميذ بالاضافة الى رئيس الجمعية السيد سلامة وأمين المال السيد العنتري ومدير ذات المؤسسةالسيد أ.بلقاسم والمهندسة المدرية السيدة سمية المصمودي. ثمن المجتمعون الاهداف النبيلة التي يحملها برنامج اليد الممدودة وتمت مناقشة ٱليات التنفيذ وكيفية تنزيلها. وقد تكلفت المهندسة سمية بتحرير تقرير لهذا الاجتماع سنعود اليه لاحقا.

التعليقات مغلقة.