الجمهور المغربي والعربي يصفق بحرارة للمنتخب الوطني

107

الصحراء واحد

حقق المنتخب الفرنسي الانتصار على نظيره المنتخب الوطني المغربي بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهم على أرضية ملعب البيت، لحساب مباريات دور نصف نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022.

وشهدت المباراة بداية قوية استهلها الظهير الأيسر ثيو هيرنانديز بتسديدة قوية أسكنها شباك الحارس ياسين بونو، ليحاول بعدها رفاق حكيم زياش تعديل الكفة عبر العديد من المناورات لم تأتي بأكلها في ظل تألق خط الدفاع الفريق الفرنسي.

وفي الشوط الثاني، حاول الناخب الوطني وليد الركراكي الإقدام على تغييرات عديدة، لم تأتي بأي جديد يذكر في وقت أضاف خلاله المنتخب الفرنسي الهدف الثاني بعد سوء تغطية للمدافع يحيي عطية الله لاعب الوداد الرياضي.

للإشارة، سيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الكرواتي، يوم السبت 17 دجنبر 2022، على أرضية ملعب البيت، لحساب مباريات الترتيب ومعرفة صاحب المركز الثالث، قبل حلول موعد لقاء النهائي بين الأرجنتين وفرنسا.

وعرفت نهاية اللقاء تصفيقات كبيرة من الجمهور المغربي والعربي ، للاعبي المنتخب الوطني وهو دليل على رضاهم التام على ماحققه أسود الأطلس خلال مونديال قطر 2022 ووصوله للمربع الذهبي كأول منتخب عربي وإفريقي يحقق هذا الإنجاز.

التعليقات مغلقة.