حضور مهم لريو دي أورو التابعة لمجموعة الدرهم هولدينغ في معرض FIDAK وتجذب إهتمام الأسواق العالمية بالعاصمة السنغالية داكار

35

الصحراء واحد

حضور مهم لريو دي أورو التابعة لمجموعة الدرهم هولدينغ في معرض FIDAK وتجذب إهتمام الأسواق العالمية بالعاصمة السنغالية داكار.

تشارك “ريو دي اورو ” التابعة لمجموعة الدرهم هولدينغ، في النسخة الثلاثين لمعرض الدولي “فيداك” المقام بالعاصمة السنغالية دكار، تحت شعار: “القطاع الخاص الوطني يواجه تحديات السيادة الاقتصادية” والمنعقد ما بين 15- 31 دجنبر الجاري، في المركز الدولي للتجارة الخارجية للسنغال.

وهي فرصة للترويج للمنتجات المغربية، التي شهدة مشاركة ما يزيد عن 16 عارضا مغربيا، وتميزت بزيارة ميدانية للسيد حسن الناصري سفير المملكة بالسنغال للجناح المغربي الذي أقيم خلال هذه النسخة.

ويعد “فيداك” فرصة لتعزيز وإنعاش التبادل والبحث عن الأماكن المتميزة للشراكات
كما يعذ المعرض أحد أكبر المواعيد الاقتصادية في غرب إفريقيا وإطار مثالي للترويج المنتجات والخدمات المغربية، وفرصة لربط الإتصالات التجارية وتبادل الخبرات والتجارب والبحث عن شركاء تجاريين جدد.

وجاءت مشاركة “ريو دي اورو” في هاته النسخة بقرار السيد دحمان الدرهم الرئيس المدير العام لمجموعة الدرهم هولدينغ، الذي يؤكد فيه على ضرورة الانفتاح على العمق الأفريقي، انسجامًا مع التوجهات العامة لبلادنا، تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيد .

التعليقات مغلقة.