عاااجل : هذا ما خلص له اجتماع المكتب المديري لشباب المسيرة

68

الصحراء واحد

“شباب المسيرة تشكيل لجنة تصريف الأعمال إلى حين انتخاب رئيس جديد”

خلص اجتماع المكتب المديري لشباب المسيرة الذي شارك فيه ممثل السلطة المحلية وممثل القطاع الوصي ،الى المصادقة بالاجماع على استقالة الرئيس حسن الدرهم التي قدمها المكتب المسير بداية الشهر الجاري .
وتقرر ان يحظى الدرهم بحفل تكريمي يليق بمسيرته الرياضية.
واكد السيد اباد بلاهي النائب الثاني للرئيس انه تبعا للقانون 30/09,والمتعلق بالتربية والرياضة عقد المكتب المديري جمعا عاما استثنائيا بأحد فنادق مدينة العيون ، الذي عرف حضور النصاب القانوني، وتم خلاله تشكيل لجنة تصريف الأعمال، إلى حين انتخاب رئيس جديد، خلال جمع عام انتخابي مقبل.

وباتفاق جميع الاعضاء اسندت مهمة رئيس اللجنة المكلفة بتسيير وتدبير امور الفريق للسيد سيدي حمدي ولد الرشيد الذي كان يشغل مهام النائب الاول في المكتب السابق وهو رئيس جهة العيون الساقية الحمراء ،فيما اسندت مهام نائبي الرئيس للسيدين عاليين بيدا وعبدالواحد بالعيساوي مفوض لهما بالتدبير الاداري والمالي من طرف رئيس اللجنة،التي تضم في عضويتها كل من السيد السباعي البشير والشاب محمد سالم بيرا.

واكد رئيس اللجنة السيد سيدي حمدي ولد الرشيد على ضرورة التعاون وتضافر الجهود بين اعضاء اللجنة وكافة المنخرطين والفعاليات الرياضية من اجل تجاوز هذه المرحلة والوفاء بالالتزامات نحو اللاعبين لتحقيق افضل النتائج والتنافس من اجل كسب ورقة الصعود والعودة الى القسم الوطني الاول .
فيما عبر السيد عاليين بيدا نائب الرئيس المفوض له عن أمله الكبير في تحقيق صحوة جديدة داخل فريق شباب المسيرة هذا الفريق الذي يعول عليه في تمثيل الاقاليم الجنوبية بقسم الصفوة،مثمنا مخرجات هذا الاجتماع وروح التضامن والتوافق التي سادته من خلال عزم الاعضاء على رغبتهم في انهاء حل كل المشاكل العالقة ،طالبا من الجميع التعاون لما فيه خير المصلحة العام لشباب المسيرة.
وستواصل اللجنة وفقا للقوانين تدبيرها لشؤون الفريق ،وستشرع في اعادة هيكلة اللجن المحلية ومباشرة كافة الاجراءات القانونية والادارية والمالية ،الى حين تحديد تاريخ الجمع العام المقبل لانتخاب رئيس ومكتب جديد.

التعليقات مغلقة.