العيون : افتتاح مقر حزب الوردة بحضور أعضاء المكتب السياسي

alt=

الصحراء واحد

 

متابعة : لغزال احسينة

شهدت مدينة العيون اليوم افتتاح مقر حزب الوردة، بحضور أعضاء المكتب السياسي للحزب
هذا وقد أشرف؛ أعضاء المكتب السياسي لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، يومه السبت 4 فبراير 2023،  إلى جانب أعضاء الفريق بالبرلمان.


وتأتي هذه الخطوة لهيكلة عمل الحزب بإقليم العيون تجسيدا للدينامية التي يعرفها على مستوى الإقليم، وكذا تفعيلا للبرنامج المسطرمن طرف الأمانة الإقليمية ومختلف الفاعلين السياسيين لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية.


الافتتاح تقدمه ؛ إدريس لشكر الكاتب الأول للحزب مرفوقا بكل من الشيخ ميارة المنسق الجهوي للحزب بالإضافة للمستشار البرلماني السالك الموساوي وكذا أعضاء المكتب السياسي للحزب ومناضلوا ومناضلات الحزب بالإقليم.


وفي كلمة له جدد الشيخ ميارة المنسق الجهوي للحزب بجهة العيون الساقية الحمراء، في كلمته على تأكيد انخراط الأمانة الجهوية الدائم ودعمها لكل المبادارات
الجهوية الرامية إلى تقوية دعائم الحزب واستقطاب المناضلين والمناضلات من أجل العمل يدا في يد لخدمة قضية الوطنية وكذا قضايا ساكنة هذه الأقاليم.
ومن جهته أكد المستشار البرلماني السالك الموساوي، أن حزب الوردة لديه اليوم الرهان لدى عموم المواطنين والمواطنات، مشيرا إلى أهمية المشاركة السياسية للشباب والنساء في العمل الحزبي واستعادة الدور الذي كان يلعبه الحزب في وقت سابق.

وتواصل الافتتاح بكلمات ترحيبية لأعضاء المكتب السياسي للحزب من طرف مناضلي الحزب بالجهة .
جدير بالذكر أن الوفد اطلع على ما تزخر به المدينة من مشاريع تنموية جعلتها تتبوء المكانة التي تحضر بها اليوم.

Exit mobile version