عبدالله امبيركات “يستقبل وفد هام من قناصلة الدول الإفريقية لتعريفهم بالمؤهلات التي تزخر بها اقليم طرفاية و جماعة الدورة

alt=

الصحراء واحد

عبدالله امبيركات “يستقبل وفد هام من قناصلة الدول الإفريقية لتعريفهم بالمؤهلات التي تزخر بها اقليم طرفاية و جماعة الدورة.

استقبل السيد عبدالله امبيركات رئيس جماعة الدورة وفد من قناصلة الإفريقية الممثلة في السيد عيسى بوسوغو القنصل العام لجمهورية الغابون و السيد اندرسون دا سيلفا القنصل العام لجمهورية ساوتومي و ممثلي وسائل الإعلام .
هذا الوفد القادم للجماعة الدورة برئاسة السيد عبدالله امبيركات كان في إستقباله كل من السيد قائد قيادة الدورة و ممثلي السلطة المحلية و الدرك الملكي و أعضاء جماعة الدورة .


كما قام السيد عبدالله امبيركات و الوفد المرافق له بزيارة السيد عامل اقليم طرفاية و من بعد زيارة لمعهد المتخصص في مهن الطاقات المتجددة-طرفاية الذي كان في استقبالهم كل من السيد المدير هيشام العمراني و أستاذة سعاد لمودن و مسير ابراهيم خطيبي كما قامو بتعريف بالمعهد و بالخدمات الذي يقدمها للطلبة المعهد .
ومن بعد قامو بزيارة أحد موارد الطبيعة التي يزخر بها أقليم بصبخة ام الضبع مقالع الملح.


و من بعدها مباشرة تم تناول وجبة غذاء بجماعة الدورة على شرف الوفد و الضيوف و من بعد قامو بزيارة لكل من مرافق و المنشآت التي تتوفر على جماعة الدورة .
وتم زيارة محضرة قصبة ازركيين و خدمات التي تقدمها هذه المحضرة القرآنية التاريخية و كان في استقبال كل من السيدة خوتا الحماد ابنة المحسن الحاج ابراهيم الحماد الذي تكلف بإنشاء المحضرة و تجهيزها بجميع لوازمه و من بعد قام بزيارة منطقة تابعة لفوذ جماعة الدورة التي تعرف مقالع الرمال والصيد البحر وهي “لبليبيلات الكزيرة ” في طريق الساحلية .

وفي الختام قناصلة الإفريقية قامو بشكر السيد عبدالله امبيركات على المجهودات الجبارة التي قام بها خلال زيارتهم و تعريف بالمؤهلات التي يزخر بها إقليم طرفاية و جماعة الدورة.

Exit mobile version