موريتانيا : المامي السملالي يشرف على تكوين للحصول على دبلوم b caf

alt=

الصحراء واحد

موريتانيا : المامي السملالي يشرف على تكوين للحصول على دبلوم b caf

إنطلقت مساء أمس الاثنين الدورة الثانية من الدورات الخاصة بالحصول على رخصة تدريب “CAF B” ، المنظمة من طرف الإدارة التقنية بالإتحاد الموريتاني لكرة القدم و بإشراف من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ، وذلك في الفترة من 13 الى 18 شتنبر الجاري.

الدورة التي يؤطرها المكون الوطني ” المامي السملالي ” سيستفيد منها المدربون الحاصلين على رخصة التدريب “CAF C”، الذين ينشطون في أندية الدوري الوطني الموريتاني للدرجة الثانية كمدربين رئيسيين أو مساعدين، وفي أطر المدارس الكروية الخاصة.

افتتاح الدورة ترأسه رئيس اللجنة الفنية والتطويرية بالإتحادية الموريتانية لكرة القدم السيد” إبراهيم انضو” والمدير الفني السيد “لويس فويرتس” ومدرب CAF المغربي” المامي السملالي” والسيد ” صمبا غي “، عضو الإدارة الفنية.

الدورة التكوينية تأتي في إطار البرنامج الذي أعدته الإتحادية الموريتاني برئاسة احمد سيدي يحيى ، الذي يولي لتكوين وتأهيل الأطر الموريتانية أهمية كبرى من أجل إنجاح الورش الكروي الذي تبنته الإتحادية منذ توليه رئاستها.

يذكر ان السيد المامي السملالي يعتبر من أبرز الكفاءات الوطنية في مجال التكوين ، والذي باتت توكل له مهمة تكوين مدربين خارج ارض الوطن ، كما سبق له أن ساهم في تكوين اغلب الأطر التدريبية بالأقاليم الجنوبية.

Exit mobile version