والي ولاية جهة العيون الساقية الحمراء يترأس حفلا بمناسبة الاحتفالات بالذكرى الثامنة عشرة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية

alt=

الصحراء واحد

احتضن مركز التفتح لدى الشباب الخميس 25ماي 2023 حفلا بمناسبة مرور 18 سنة على انطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، الحفل ترأسه السيد والي جهة العيون الساقية الحمراء مرفوقا برئيس مجلس جهة العيون الساقية الحمراء ورئيس المجلس الاقليمي للعيون الى جانب السيد مدير الاكاديمية والمدير الاقليمي بالعيون وعدد مهم من الشخصيات.


الحفل كان مناسبة للتعريف بأبرز الانشطة والبرامج التي نظمتها الجمعية خلال هذه السنة وتميز بتوزيع مجموعة من الجوائز القيمة .
كما تخللته فقرات فنية ابدع فيها تلميذات وتلاميذ المؤسسات بالعيون الى جانب الفرقة الموسيقية التي يتم تأطيرها في فضاءات الجمعية.


ويندرج الحفل في إطار الاحتفالات بالذكرى الثامنة عشرة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وقد تم تنظيمه من طرف جمعية الابتكار التربوي والتأهيل المهني بالعيون تحت شعار ” الأجيال الصاعدة دعامة للتنمية المستدامة”.
وقد عرف الحفل حضور مدراء وأطر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة العيون الساقية الحمراء إضافة لاباء وأولياء الأمور.

Exit mobile version