افتتاح النادي البلدي النسوي بالعيون

alt=

الصحراء واحد

أشرف رئيس المجلس الجماعي للعيون مولاي حمدي ولد الرشيد مساء اليوم الأربعاء بالمركب النسوي البلدي بمنطقة البوليكون، على افتتاح النادي البلدي النسوي، وذلك وسط حضور نسوي كبير.

حفل الافتتاح تميز بحضور والي جهة العيون الساقية الحمراء عبد السلام بيكرات، الى جانب نواب وأعضاء المجلس الجماعي للعيون، وممثلي السلطة المحلية وشخصيات مدنية وعسكرية.

وفي كلمة له بهذه المناسبة، أبرز رئيس المجلس الجماعي للعيون مولاي حمدي ولد الرشيد، أن افتتاح هذا الصرح الرياضي النسوي، يؤكد الاهتمام الذي يوليه المجلس الجماعي للنساء، وحرصه على تمكينهن من فضاءات للترفيه وممارسة مختلف الرياضات.

وأكد ولد الرشيد في كلمته التي شهدت تفاعلا كبيرا من قبل الحاضرات، أن المجلس الجماعي ماض في جهوده لتنزيل برامجه ومشاريعه التنموية، مبرزا أن المجلس ومن منطلق حرصه على إرساء تنمية شاملة تمس مختلف القطاعات والفئات، قد جعل العنصر النسوي في صلب هذه المشاريع والأوراش التنموية.

وقد تخلل فعاليات هذا الحدث، فقرات غنائية وسط أجواء احتفالية عكست سعادة نساء حاضرة الأقاليم الجنوبية للمملكة بافتتاح هذا الصرح الرياضي الكبير، والذي سينضاف إلى عديد الفضاءات النسوية التي تزخر بها المدينة، حيث أشادت الحاضرات بالعناية الخاصة التي يوليها رئيس المجلس الجماعي للعيون للمرأة وحرصه على حضورها في البرنامج التنموي الطموح الذي يشرف على تنزيله.

Exit mobile version