الوطية: إسدال الستار على فعاليات النسخة الثانية من بطولة طانطان لركوب الموج.

alt=

الصحراء واحد

على مدى ثلاثة أيام، و تزامنا مع تنظيم النسخة السادسة عشر لموسم طانطان، عرف شاطئ الوطية تنظيم مسابقة طانطان لركوب الموج في نسختها الثانية، المنظمة من طرف نادي الوطية سورف طانطان، و بدعم من مؤسسة الموكار و تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لركوب الموج.


التظاهرة الرياضية التي إنطلقت يوم 7 يوليوز إلى غاية 9 منه، عرفت مشاركة 60 مشاركا يمثلون مدن و أقاليم سيدي إفني ، لكزيرة، طانطان ، أخفنير، طرفاية، العيون و بوجدور.


تنافس من خلالها المشاركون في صنفي السورف و البوديبورد، على لقب البطولة، التي مرت في أجواء رياضية تنافسية رائعة.
صبيحة اليوم الأول تم تنظيم مسابقة مصغرة لفائدة أطفال المدينة في الفئتين ذكورا و إناثا، و في الفترة المسائية شهدت تنظيم دورة تكوينية من تأطير المدير التقني للجامعة الملكية المغربية لركوب الموج محمد خيلاجي، تعرف من خلالها المشاركون على القوانين الجديدة في رياضة ركوب الأمواج.


اليوم الموالي أعطيت إنطلاقة المسابقة الرسمية لحصد لقب بطولة بطل طانطان في نسختها الثانية.
و تم في اليوم الختامي عرف حضور السيد نافع الوعبان رئيس جماعة الوطية، وأسدل الستار على المسابقة التي أسفرت عن فوز عادل حسون ممثل نادي الوطية سورف طانطان في صنف السورف، و المرتبة الثانية عادت لإبن مدينة طرفاية أمبارك الفقير، المرتبة الثالثة عادت لممثل مدينة سيدي إفني خالد الراشدي، أما المرتبة الرابعة فكانت من نصيب ممثل مدينة الوطية إبراهيم بوݣا.


في صنف البوديبورد توج البطل يوسف أيت موسى عن نادي الوطية سورف طانطان بطلا للبطولة، متبوعا ب سيدي مرزوق عن نفس النادي، و المرتبة الثالثة لممثل مدينة سيدي إفني أيوب أجعنيط، والمرتبة الرابعة لممثل مدينة أخفنير إسماعيل بوتحناوت.


التظاهرة الرياضية مرت في أجواء إيجابية تطبعها الندية والمنافسة الشريفة، حيث أبان المشاركون عن طاقاتهم ومواهبهم العالية في هذه الرياضة التي تساهم في السياحة الرياضية بالمنطقة.

Exit mobile version