السيدة فاطمة سيدة تشيد بمضامين الخطاب الملكي السامي بمناسبة عيد العرش

alt=

الصحراء واحد

ثمنت النائبة البرلمانية فاطمة سيدة رئيسة المجلس الجماعي لأمكالة تأكيد جلالة الملك محمد السادس نصره الله للجارة الجزائر أن المغرب لن يكون أبدا مصدر أي شر أو سوء؛ منوهة بدعوة جلالته لأن تعود الأمور إلى طبيعتها في ما يتعلق بعلاقة البلدين، وأن يتم فتح الحدود، وهو ما يؤكد بما لا يدع مجالا للشك حرص جلالته الدائم، على تعزيز روابط المحبة والأخوة، والتبادل والتواصل بين المغرب والجزائر.

و اشادت فاطمة سيدة بمضامين الخطاب الملكي السامي بمناسبة عيد العرش، التي ترسم الخطوط العريضة لمغرب المستقبل عنوانها الجدية و خدمة المواطن، ‏ وتغليب المصالح العليا للوطن والمواطنين، والترفع عن المزايدات والحسابات الضيقة .

و كان جلالة الملك محمد السادس نصره الله قد اكد في خطابه السامي إن المغرب لن يكون أبدا مصدر أي شر أو سوء للجزائر، مضيفا: “نسأل الله تعالى أن تعود الأمور إلى طبيعتها ويتم فتح الحدود بين بلدينا وشعبينا الشقيقين”.

وأوضح الملك في خطابه مساء أمس السبت، بمناسبة الذكرى الـ24 لتقلده العرش، أن المغرب يحرص على إقامة علاقات وطيدة مع الدول الشقيقة والصديقة، وخاصة دول الجوار.

وأضاف أن العديد من الناس يتساءلون خلال الأشهر الأخيرة عن العلاقات بين المغرب والجزائر، موضحا أنها علاقات مستقرة وتتطلع لأن تكون أفضل.

وتابع قوله: “نؤكد لإخواننا الجزائريين، قيادة وشعبا، أن المغرب لن يكون أبدا مصدر أي شر أو سوء للجزائر، وكذا الأهمية البالغة التي نوليها لروبط المحبة والصداقة والتبادل والتواصل بين شعبينا”.

Exit mobile version